استقبلت معالي وزيرة العدل “حليمة إبراهيم عبد الرحمن” بمكتبها اليوم الاثنين 12 ديسمبر الجاري، سعادة ” مارك أندريه ” الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا (UNDP)، بحضور عدد من مدراء الإدارات بالوزارة، ومدير مشروع الحوكمة وسيادة القانون وخبيرة قانونية من بعثة الأمم المتحدة.
وتناول اللقاء جملة من برامج التعاون القائمة بين الجانبين المعنية بقطاع العدل وخاصة ما اتصل منها بخطة وزارة العدل الاستراتيجية في صورة الإصلاح والتطوير على المستوى المحلي.
وخلال الاجتماع، أشارت معالي الوزيرة إلى أهمية تعزيز أوجه العلاقات المشتركة بين وزارة العدل ومكتب الأمم المتحدة الإنمائي واستعداد الوزارة لتقديم المزيد من الدعم لإنجاح برامج عمل المنظمة الأممية مستقبلا والتي ستساهم في تطوير منظومة العدالة وسيادة القانون في ليبيا.
من جانبه، أثنى الممثل الأممي المقيم على سعي وجهود معالي وزيرة العدل في مشروع المصارحة والمصالحة الوطنية التي من شأنه أن يعزز الاستقرار والسلام الدائم، مؤكدا تقديم كافة أوجه الدعم الفني واللوجستي من أجل الوصول والارتقاء بالبرامج المطلوبة والخطوات اللازمة في المرحلة الحالية والمستقبلية التي تتطلبها المؤسسة العدلية في المجالات كافة.