1- استقبال ضيوف الوزارة وتنظيم مقابلاتهم بالتنسيق مع الإدارات أو المكاتب المختصة وانجاز إجراءاتهم .
2-القيام بإعمال العلاقات العامة لموظفي الوزارة .
3- تنظيم الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية للموظفين وإعداد البرامج التي تساعد على المشاركة في هذا الأنشطة بالتنسيق مع الجهات المختصة .
4- التعريف بنشاط الوزارة والجهات التابعة لها عبر وسائل الإعلام .
5-متابعة ما يطرح أو ينشر من أمور تتعلق بإعمال الوزارة أو مهامها وعرض ملخص لذلك على الوزير وتنفيذ ما يصدره بشأنها من تعليمات .
6- حفظ تقارير الوفود الرسمية المشاركة في المؤتمرات واللقاءات الدولية والإقليمية والمحلية .
7- حفظ وتوثيق المعاهدات والاتفاقيات الثنائية والدولية ذات العلاقة بمهام الوزارة .
8- إعداد التقارير الدورية عن سير عمل الإدارة .
3٬226 مشاهدة