اجتمعت معالي وزيرة العدل السيدة حليمة إبراهيم، بمديري الإدارات بالوزارة، حيث جرى استعراض سير العمل بالوزارة، ومناقشة النصف الثاني من خطة العمل للعام الجاري 2026.
وشددت معالي الوزيرة على أهمية تنفيذ الخطة وفقاً للمراحل الزمنية المحددة، وبما يضمن تحقيق المستهدفات المرسومة.
كما ناقش الاجتماع الإجراءات المتخذة لتوفير المنصة الرقمية الخاصة بالتدريب لموظفي الوزارة، والشروع في رقمنة جميع الإجراءات بالاستعانة بالجهات التابعة والتعاون مع الوزارات المختصة.
ووجّهت السيدة الوزيرة بضرورة توفير الاحتياجات اللازمة للإدارات المختلفة، وتذليل كافة الصعوبات، بما يضمن حسن سير العمل، والتوسع في تقديم الخدمات للمواطنين.


