حرصاً من وزارة العدل على متابعة أوضاع الجهات التابعة لها، اجتمعت معالي وزيرة العدل السيدة حليمة إبراهيم، اليوم الأحد الموافق 14 يونيو 2026، بمقر مصلحة التسجيل العقاري، مع السيد رضوان السني رئيس المصلحة، ومديري الإدارات والمكاتب.
واطلعت معالي الوزيرة خلال الاجتماع على سير العمل بالمصلحة، وما تم إنجازه في ملف الأرشفة الإلكترونية، واستخدام التقنية والإدارة الإلكترونية في عمل المصلحة، وتدريب الكوادر الوطنية على ذلك.
كما تم مناقشة الاحتياجات التي تتطلبها المصلحة لأداء مهامها المنوطة بها، والمساهمة في خدمة المواطنين، ضمن خطة حكومة الوحدة الوطنية للعام 2026.