1- توفير احتياجات الوزارة من الموظفين في مختلف التخصصات وفقاً للملاك والميزانية المعتمدة سنويا واتخاذ إجراءات التعيين والترقية والنقل والندب والإعارة وغيرها من المسائل الوظيفية المتعلقة بالموظفين طبقاً للتشريعات المنظمة طبقاً للتشريعات المنظمة للشؤون الوظيفية .
2- تنظيم ومراقبة حضور وانصراف الموظفين وإعداد جداول المناوبة اليومية والإشراف على العمل بها ومتابعتها والتبليغ عن أي تقصير في هذا الشأن .
3- حفظ الملفات الشخصية للموظفين بالوزارة وكذلك السجلات الخاصة بالملاك والاقدمية .
4- التحضير لاجتماعات لجنة شئون الموظفين ومجلس تأديب الموظفين وتولى أمانة سرهما واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ مايصدرعنهما من قرارات .
5- إعداد تقديرات الميزانية الخاصة بالوزارة ومسك السجلات اللازمة لذلك ومراقبة الصرف من بنود الميزانية وفقاً للتشريعات والنظم المالية المعمول بها .
6- إعداد قسائم المرتبات الأخرى وإتمام إجراءات صرفها .
7- متابعة شئون المخازن والمشتريات والإمداد والإشغال والمركبات والطباعة الخاصة بديوان الوزارة .
8- متابعة أعمال صندوق الرعاية الاجتماعية .
9- القيام بإعمال المحفوظات بالوزارة بما في ذلك تلقي الرسائل والمذكرات الواردة وتصدير المكاتبات والرسائل الصادرة وقيد كل منهافي السجل الخاص بذلك وحفظ الوثائق في الملفات المخصصة لها طبقاً للتصنيف المقرر بالطرق العادية والالكترونية .
10- إعداد التقارير الدورية عن سير عمل الإدارة .

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Post comment