احتفالية اختتام الدورات التدريبية ‫

في إطار اهتمام وزارة العدل بتنمية الموارد البشرية لموظفيها واستثمارها لمواكبة التطور الهائل في عالم المعرفة والتكنولوجيا.

شهدت قاعة الشهداء بسجن المفتوح صباح اليوم الثلاثاء الموافق17 يونيو2015م احتفالية اختتام الدورات التدريبية لموظفي الوزارة والجهات التابعة لها بإشراف وزارة العدل ومتابعة إدارة التدريب بديوان الوزارة ومركز التوثيق والمعلومات إضافة الي إدارة تنمية الموارد البشرية التابعة لجهاز الشرطة القضائية.

انطلقت الدورات التدريبية يوم 24 مايو من الشهر الماضي واستمرت الي غاية 11 يونيو2015 شملت دورات تنمية الموارد وتقنية المعلومات بالإضافة الي فن إدارة الوقت وإدارة التغيير والذات واعداد التقارير إضافة الي برنامج مكتشف الأنترنت وبرنامج معالجة النصوص والجداول الالكترونية وغيرها من التخصصات التي شملتها الدورات.

وقال وزير العدل خلال الاحتفالية بهذه المناسبة أقول بان لوزارة العدل خطة مستقبلية سنوية متكاملة من اجل تدريب ورفع قدرات رجال الشرطة القضائية وموظفين وزارة العدل وهي خطوة أولى تتبعها خطوات في هذا المجال رغم انطلاق هذه الدورات في ظل ظروف صعبة وامكانيات ذاتية قام بها رجال مخلصون من اجل الوطن واعماره وبناءه ونتمنى لهم النجاح والتوفيق وحضورنا اليوم ما هو الا لدعمهم ومساندتهم والشد على أيديهم.

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع الشهائد على منتسبين الدورات التدريبية والتأهيلية لموظفي الوزارة.

 

احتفالية اختتام الدورات التدريبية ‫

 

احتفالية اختتام الدورات التدريبية ‫

 

احتفالية اختتام الدورات التدريبية ‫