تعـتزم وزارة العدل عن رغبتها في بيع أثاث مكتبي ودواليب حديدية وآلات طباعة مستعملة وذلك بطريق تقديم العروض في مظاريف مغلقة حيث ستتم المعاينة بديوان الوزارة والكائن مقرها بمنطقة الفلاح وفق الشروط والضوابط التالية :-
1- على المشترك بالمــزاد دفع مبلغ مـــالي وقدره “500” خمسمائة دينار غير قابل للترجيع وذلك مقــابــــل الاشتراك في ويتم إيداعها بخزينة الوزارة .
2- يقدم العرض بعد استيفاء كافة البيانات الواردة بالإعلان ويسلم للجنة التخريد مرفقاً بصك مصدق بقيمة ” 20% من قيمة العرض ” وهو التأمين مؤقت لضمان جدية المشاركة خلال الفترة المحددة بالإعلان للمعاينة والكشف على الأصناف والمواد المذكورة عالية وتقديم المظاريف، وتحسب قيمة التأمين جدية المشاركة من ضمن قيمة المبيع لمن رسى عليه المزاد ويرجع التأمين لمن لم يرسو عليه المزاد ، ولا يرجع التأمين الابتدائي لمن رسى عليه المزاد في حالة التأخير عن دفع كامل المبيع أو التأخير في استلام ونقل المبيع خارج موقع الوزارة .

3- على من يرسوا المزاد دفع القيمة المستحقة بصك مصدق باسم الشركة ويسلم بخزينة وزارة العدل . خلال أسبوعين من إعلان نتيجة المزاد . وفي حالة تأخر من رسى عليه المزاد عن الدفع أو استلام ونقل المبيع يصادر منه مبلغ ضمان جدية المشاركة .
4- يحق للجنـــــــــة التخـــــــــريد إلغاء المــــــــــزاد في أي مرحلة من مراحله مـا لم تصل قيمــة المبيع إلي القيمة المقدرة .
5- يتم تسليم المظاريف الخاصة في المزاد في اليوم المخصص لفتح المظاريف من قبل لجنة التخريد بالوزارة وبحضور المشاركين في المزاد وذلك يوم 5/1/2015 وعند تمام الساعة 1:00 ظهراً بمقر بوزارة العدل
6- يتم الاحتفاظ بمبلغ التأمين المؤقت ضمان جدية المشاركة الذي تقدم به من رسى عليه المزاد إلي حين استيفاء كافة الإجراءات المقررة وإتمام نقل كامل المبيع خارج الوزارة .
7- إدا تأخر من رسى عليه المزاد في استلام ونقل المواد والأشياء التي رسى عليها مزاده خلال عشرة أيام من تاريخ إيداعه الثمن ولم يقدم مبررات مقبولة ، فانه سوف يتحمل مصروفات تحزين بواقع 2% من الثمن عن كل أسبوع تأخير أو جزء من الأسبوع فإذا زاد على شهر تباع الأصناف لحسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين وبنسبة 10% مقابل مصروفات إدارية فإذا زادت قيمة المبيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المبلغ الزائد بعد خصم مصروفات التخزين ومصروفات الإدارية .
8- كل من يرسو عليه المبيع وبعد استلامه له يكون مسئولا عن تكاليف نقله كافةً من مكان العرض إلي خارج موقع المزاد ولا تتحمل الوزارة أية نفقات أو مصروفات متعلقة بهذا الخصوص.