معالي وزيرة العدل تجتمع مع رئيس مركز الخبرة القضائية ومدير معهد الطب الشرعي
اهتماماً من وزارة العدل بتطوير مركز الخبرة القضائية ومنظومة الطب الشرعي، نظراً لأهميتها البالغة في خدمة العدالة والمتقاضين، اجتمعت معالي وزيرة العدل السيدة حليمة إبراهيم، اليوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2026 بكل من السيد المستشار رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث، والسيد المستشار مدير معهد الطب الشرعي. وتناول الاجتماع سير العمل بالمركز ومعهد الطب الشرعي الذي…


