اهتماماً من وزارة العدل بتطوير مركز الخبرة القضائية ومنظومة الطب الشرعي، نظراً لأهميتها البالغة في خدمة العدالة والمتقاضين، اجتمعت معالي وزيرة العدل السيدة حليمة إبراهيم، اليوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2026 بكل من السيد المستشار رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث، والسيد المستشار مدير معهد الطب الشرعي.
وتناول الاجتماع سير العمل بالمركز ومعهد الطب الشرعي الذي تم استحداثه حديثاً بمبادرة من وزارة العدل، ليساهم في تأهيل العناصر البشرية في مجال الطب الشرعي.
كما شهد الاجتماع تقديم عرض مرئي بشأن الترتيبات التحضيرية للمؤتمر الأول للطب الشرعي الذي يعتزم المركز ومعهد الطب الشرعي والسموم عقده قريباً، بهدف تسليط الضوء على آخر المستجدات العلمية في مجال الطب الشرعي والسموم، وما يوفره من فرص تدريبية للأطباء والعاملين في هذا المجال.


